• hamalat7
  • hamlat6
  • hamaltelmaya2
 

 

الحملات الإعلامية


 

تُعدُ الحملات الإعلامية وسيلة مهمة للوصول إلى أكبر شريحة مهمة من الجمهور المستهدف وبتركيز عالي، لأنها تراعي وسائل تلقيه، ومناطق تواجده، واستخدام الأسلوب الأمثل الذي يسهم في التأثير عليه، وتحقيق الأثر المطلوب إحداثه، ما يجعل من التخطيط المسبق للحملات الإعلامية من أهم الخطوات التي من شأنها تحقيق النجاح لها .

وانطلاقًا من هذا الواقع تحرص نماء الإعلامية على توظيف خبراتها، واستثمار خبرائها المتخصصون في هذا المجال من أجل تقديم أفضل أنواع الخدمة في هذا المجال لعملائها لتحقيق أهداف الحملة.


أنواع الحملات الإعلامية وخدماتها  :

  • تتباين أحجام وأشكال الحملات الإعلامية وتتنوع باختلاف أهدافها وغاياتها، وبناءً عليه يتم إعداد الحملة الإعلامية وفقًا وتبعًا لأهدافها
  • وتُبنى أهداف الحملة الإعلامية بناءً على الغاية من إعدادها، وتبعًا لطبيعة نشاط الجهة التي تطلبها، ويمكن تفصيل أنواع الحملات الإعلامية حسب التالي :
  • حملة تعريفية بالمنظمة وأهدافها ونشاطها وخدماتها .
  • حملة لبناء الصورة الذهنية للمنظمة وهويتها الإعلامية .
  • حملة لتسويق منتج أو خدمة .
  • حملة للتعريف بنشاط مثل مؤتمر أو ملتقى .
  • حملة توعوية صحية أو اجتماعية ...


وسائل وأدوات الحملة الإعلامية :

  • الحملة التلفزيونية
  • الحملة الإذاعية
  • الحملة الإلكترونية ( الإعلام الجديد )
  • حملة العلاقات العامة
  • الحملة الصحفية
  • الحملة  الميدانية  ( شبكات الشوارع والطرق  - الأسواق والمجمعات  )  .


 
 
اتصل بنا         جميع الحقوق محفوظة لشركة نماء الإعلامية